أ. المنشورات الدولية المعتمدة رسميا في المجلات العلمية المحكمة وفقا لقاعدة البيانات الدولية WOS,Scopus (منشور واحد في كل سطر مع ذكر الرابط الموصل للمجلة URL على الأنترنت) | |
د / اوباجي محمد (2017): استراتيجيات التعلم وأثرها على التفكير الابتكاري والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي مجلة الحكمة للدراسات التربوية والنفسية مجلة دولية،العدد العاشر السداسي الأول الجزائر | 1 |
– د/ أوباجي محمد(2017): المهارات المعرفية والميتامعرفية لدى طلبة الجامعة الجزائري مجلة تطوير العلوم الاجتماعية جامعة الجلفة مجلة دولية محكمة، العدد العاشر الجلفة 2014
|
2 |
ب. المنشورات الوطنية ج (منشور واحد في كل سطر مع ذكر الرابط الموصل للمجلة URL على الأنترنت) | |
اوباجي محمد(2017): المهارات المعرفية والميتامعرفية لدى طلبة الجامعة الجزائري مجلة فكر ومجتمع مجلة وطنية العدد السابع والثلاثون،الجزائر | 1 |
– د/ اوباجي محمد، محمد القططي:(2020): درجة توفر معايير جودة الأداء المهني لدى الشرفيين التربويين بالمؤسسات التعليمية من وجهة نظر المعلمين ،مجلة العلوم النفسية والتربوية، جامعة الواد ، العدد 36 الجلفة 2020
|
2 |
د/ اوباجي محمد،:(2020): تمايز الذات و علاقته بالتفكير الابتكاري لدى عينة من طلبة الإرشاد و التوجيه بجامعة المدية ، مجلة القبس للدراسات النفسية و الاجتماعية ، جامعة يحي فارس المدية، الجزائر ، العدد 5 | .. |
ج. مداخلات دولية (مداخلة واحدة في كل سطر مع ذكر الرابط الموصل للملتقى URL على الأنترنت) | |
المشاركة في فعاليات الملتقى الدولي الموسوم بـ: دور القياس النفسي في انتقاء وتوجيه العامل الموظف في المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية المنعقد بكلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية بجامعة المدية بتاريخ 05/06 /ماي 2017 بمداخلة تحت عنوان : بناء مقياس للتفكير الابتكاري | 1 |
– مشاركة في المؤتمر الدولي السادس ،كلية التربية جامعة بور سعيد مصر المنعقد بـ:30/31 /2019 التقويم في المنظومة التربوية المشكلات وضرورة التطوير ، بمداخلة : تجربة الجزائرية لمسعى الإصلاح التربوي في ظل تحقيق التوافق النفسي و التربوي من خلال التقييم والتقويم والمراقبة المستمرة.
|
2 |
– مشاركة في المؤتمر الدولي الأول للعلوم الاجتماعية والإنسانية حول ( الشباب ،الهوية، الاغتراب) ايام 31 أكتوبر و 1،2،3 نوفمبر 1018 بجزيرة جربة ،تونس بالشراكة مع جامعة قابس ومنستير .بمداخلة عنوانها :الهوية بين الصحة واللاصحة نفسية. | 5 |
د. مداخلات وطنية (مداخلة واحدة في كل سطر مع ذكر الرابط الموصل للملتقى URL على الأنترنت) | |
– مشاركة ضمن فعاليات الملتقى الوطني الموسوم بـ هندسة التكوين ودوره في تحقيق جودة التعليم بتاريخ 18 مارس 2019 كلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية جامعة الجيلالي بو نعامة – خميس مليانة بمداخلة عنوانها :تشخيص معوقات التفكير في المنظومة التربوية الجزائرية.
|
1 |
– مشاركة ضمن فعاليات الملتقى الوطني الموسوم بـ الاضطرابات النفسية للطفل في الوسط المدرسي (التشخيص والتكفل النفسي) بتاريخ 27 فبراير 2019 بجامعة حسيبة بن بوعلي – شلف . بمداخلة عنوانها: العلاقة بين تقدير الذات وقلق الامتحان وأثرهما على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المقبلين على الامتحانات النهائية.
|
2 |
– مشاركة ضمن فعاليات الملتقى الوطني الموسوم بـ هندسة التكوين ودوره في تحقيق جودة التعليم بتاريخ 18 مارس 2019 كلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية جامعة الجيلالي بو نعامة – خميس مليانة بمداخلة عنوانها :تشخيص معوقات التفكير في المنظومة التربوية الجزائرية.
|
.. |
هـ .المؤلفات 1 أو المشاركة في إعداد مؤلف | |
مفهوم المال في العلوم الإنسانية والاجتماعية ( ج 1 ، ج 2 ) |
ز. خبرة في مشروع أو برنامج بحث | ||
المؤسسة | السنة | تسمية البرنامج (CNEPRU-AUF-CRDI-UE …. PNR) |
جامعة المدية | 2016 | عضو في فرقة بحث (بطء التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية) R02620120004 CNEPRU |
أ. مذكرات الماجستير التي تمت مناقشتها | ||||
لغواطي إكرام | اسم ولقب الطالب | رقم 1: | ||
2017 جامعة المدية | تاريخ و مكان المناقشة | |||
اوباجي محمد | المقرر | |||
ماستر | اسم الشهادة | |||
URL résumé ou version PDF | ||||
مزراوي مريم | اسم ولقب الطالب | رقم 2 : | ||
2018 جامعة المدية | تاريخ و مكان المناقشة | |||
اوباجي محمد | المقرر | |||
ماستر | اسم الشهادة | |||
URL résumé ou version PDF | ||||
اعراب عبلة | اسم ولقب الطالب | رقم 3: | ||
2019 جامعة المدية | تاريخ و مكان المناقشة | |||
اوباجي محمد | المقرر | |||
ماستر | اسم الشهادة | |||
URL résumé ou version PDF | ||||
ب. أطروحة دكتوراه التي تمت مناقشتها أو قيد الإنجاز | ||
محمد خالفي |
اسم ولقب طالب الدكتوراه | رقم 1 : |
2019 جامعة الجزائر | تاريخ و مكان المناقشة | |
محمد خلايفية | المقر | |
دكتوراه | اسم شهادة الدكتوراه | |
URL résumé ou version PDF |